إعمل بيزنس توقع بروتوكول تعاون مع شركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات

وقعت أكاديمية إعمل بيزنس، الأربعاء 30 سبتمبر 2020، اتفاقية تعاون جديدة مع شركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تعد الذراع الفنية والتجارية للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وهي إحدى المنظمات العربية المتخصصة والمنشأة في نطاق جامعة الدول العربية.

تهدف اتفاقية التعاون بين المؤسستين إلى إعداد وتنمية وتدريب الكوادر المهنية اللازمة لسوق العمل، وكذلك مساعدة الدارسين من خلال تقديم أفضل خدمة تعليمية وتدريبية لهم واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال العلوم التكنولوجية والإدارية وتنمية المهارات الخاصة بهم لمواكبة التطور التكنولوجي الذي أصبحنا نعيشه، بالإضافة إلى حصولهم على أفضل الاعتمادات العالمية والمحلية.

وقد أعرب المهندس محمد الباز رئيس مجلس إدارة أكاديمية إعمل بيزنس عن سعادته البالغة بهذا التعاون مع شركة الأكاديمية، التي تعد من أهم وأنجح نماذج العمل العربي المشترك المتخصصة في التعليم والتدريب والبحوث والاستشارات، كما عبر عن أمله في أن يساهم هذا التعاون المثمر في خلق قاعدة استراتيجية من الطاقات البشرية للعمل والإبداع في المجالات المهنية المختلفة.

ومن جانبه، أبدى المهندس أحمد شرف  العضو المنتدب لشركة الأكاديمية تطلعه للتعاون الإيجابي مع أكاديمية إعمل بيزنس متمنيًا أن تُساهم تلك الاتفاقية في تنمية الوعي وتقديم كل ما هو جديد من أجل تثقيف وتدريب وتأهيل جميع الدارسين بما يخدم المجتمع ومدى تقدمه في المستقبل.

شركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات هي شركة رائدة في وضع برامج البنية المعلوماتية حيث تقدم الشركة خدماتها وحلولها المتكاملة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتنمية البشرية، كما وفرت بنيان إداري من خلال التدريبات الادارية إلى الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات عن طريق مجموعة من الوحدات المتخصصة.

وأكاديمية إعمل بيزنس هي أول أكاديمية عربية لتعليم علوم إدارة وريادة الأعمال أونلاين، والتي تم تأسيسها في يناير 2017 لمساعدة أصحاب المشاريع ورواد الأعمال على بدء أو استكمال مسيرتهم المهنية في مجال البيزنس، والتغلب على مشاكل مشاريعهم أو مساعدتهم لتأسيس مشاريعهم الخاصة.

Copyright © 2020 ACICT | Powered by ACICT